منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول

شاطر
 

 القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6128
نقاطي : 21660
سٌّمعَتي : 8

القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها Empty
مُساهمةموضوع: القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها   القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها Empty05.02.12 19:27

القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها


القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها Qaradaouin_819661656

أكد الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن الثورات العربية الناجحة تواجه محاولات لإجهاضها، متهماً قوى العهد البائد في مصر بالوقوف وراء أحداث استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 قتيل من مشجعي النادي الأهلي.

ونقلت وكالة "قدس برس" أمس السبت عن القرضاوي قوله: "كنت خلال الأسبوعين المنصرمين بالقاهرة، وشاهدت كيف أن هناك قوى تعمل بجد واستمرار لإجهاض الثورة بدهاء وتخطيط، من أجل أن يظل الباطل والظلم قائمًا".

وأضاف القرضاوي أن هذه القوى "هي من العهد البائد، ولها صلات خاصة، وتتلقى أموالاً ودعمًا وتأييدًا في الداخل والخارج".

وأشار القرضاوي إلى هذه القوى "هي التي تقف وراء ما شهدته مباراة كرة القدم بمدينة بورسعيد وغيرها من الأحداث الإجرامية التي تسعى لضرب الاستقرار والأمن" في مصر.

وشدد على أن الأمة الإسلامية تمر بمرحلة خطرة، مؤكدا على أنه "لا بد لأهل الحق أن يعينوا وينصحوا بعض البعض ويتقوا الله في أنفسهم وأهليهم وإخوانهم وبلادهم وأموالهم وأولادهم ويحرصوا على أن يبقى البلد آمنا، ويحاربوا كل فئة تسعى لتضييعه".

وكانت أعمال عنف وقعت في استاد المصري البورسعيدي، خلال لقاء الفريق مع الأهلي في الدوري العام المحلي، الأربعاء الماضي، وأدت إلى مصرع 74 من جمهور الأهلي وإصابة مئات آخرين، وأدت الأحداث إلى سلسلة من أعمال الشغب في القاهرة والسويس والإسكندرية، استهدفت مديريات الأمن ومقر وزارة الداخلية ومؤسسات شرطية أخرى، وسقط سبعة قتلى في الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين وقوات الشرطة المصرية في محيط وزارة الداخلية في القاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
القرضاوي: الثورات العربية تواجه محاولات لإجهاضها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: || المنتدى العام ~ :: الوطن العربي-
انتقل الى: