منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» مراحل ما بعد التقييد في لوائح التمرين المحاماة 2019 (زيارة المجاملة - البحث - اداء القسم)
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.10.19 23:14

» الأمن الوطني: مباراة توظيف 5228 حارس أمن، 1700 مفتش شرطة، 690 ضابط و90 عميد شرطة. الترشح قبل 1 نونبر 2019
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف Adrem 18.10.19 1:50

» تعلم الإنجليزية بسهولة Learn English Easily : الدرس 10 الصفة (النعت) Adjective
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف Adrem 02.10.19 0:48

» التسجيل القبلي لمباراة التعاقد مع تنبيه حول المصادقة على الطلب
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 28.09.19 18:28

» شروط مزاولة مهنة محاسب حر معتمد في المغرب
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف Adrem 23.09.19 1:24

» التقييد في لائحة التمرين المحاماة 2019 الوثائق - سند الالتزام - جديد واجبات الانخراط
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.09.19 18:04

» اختيار الهيئة ومكتب المحامي المشرف للتمرين وطبيعة العلاقة بين المحامي المشرف والمتمرن
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 19.08.19 15:29

» دليل الاستعداد لولوج مهنة المفوضين القضائيين 2019 (شروط الترشيح - نماذج الاسئلة - قانون للمهنة )
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 06.08.19 0:02

» شروط التوظيف بالأمن الوطني حسب النظام الأساسي الجديد لسنة 2019
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف Adrem 21.07.19 23:57

» مراحل ما بعد النجاح المحاماة دورة 2019 (واجب الانخراط - وثائق التسجيل - الحصول على شهادة الاهلية)
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 18.07.19 1:48

» تجارب اصدقائي اليوم الاول في الاختبار الشفوي المحاماة دورة 2019 (سؤال جواب - نماذج الاسئلة - نصائح مهمة)
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 09.07.19 0:55

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6128
نقاطي : 21639
سٌّمعَتي : 8

طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Empty
مُساهمةموضوع: طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !!   طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! Empty13.05.15 0:59

طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !!

طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !! School10

أقدمت مجموعة من الطلاب المشاغبين على إجراء مخطط بيع مدرستهم على الإنترنت لتحقيق حلمهم وحلم من معهم من الكارهين للمدرسة والدراسة. فطرح الطلاب إعلاناً لبيع مدرستهم الثانوية بولاية أركنساس عبر شبكة "كريغسليست" للإعلانات المجانية على الإنترنت، ضمن مزاد علني بسعر مغري كما دعموا إعلانهم بمزيد من الإثارة لاستقطاب المشترين بأن المدرسة تحتوي على مساحات شاسعة من المواقف.

وتضمن إعلان بيع المدرسة جملة كتبها الطلاب تفيد بأنهم ليسوا بحاجة إلى هذه المدرسة بعد ذلك، مشيرين إلى أنهم يتطلعون للحصول على المبلغ نقداً وكاملاً لتسديد أقساط الدراسة الجامعية، بحسب موقع ميرور البريطاني. أثار هذا الإعلان المسؤولين الذين طالبو شبكة الإعلانات المجانية بحذف هذا الإعلان فوراً ونهائياً، قبل أن يقرر بعض أصحاب الملايين شراء المدرسة وقبول العرض المطروح. قامت الشبكة بحذف الإعلان، الذي لم يستقطب أي مشترين محتملين، وأشارت متحدثة باسم الولاية في بيان رسمي إلى أن المدرسة ليست معروضة للبيع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
طلاب يبيعون مدرستهم على الإنترنت !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: مسالك التعليم :: شؤون السلك الثانوي-