منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» مراحل ما بعد التقييد في لوائح التمرين المحاماة 2019 (زيارة المجاملة - البحث - اداء القسم)
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.10.19 23:14

» الأمن الوطني: مباراة توظيف 5228 حارس أمن، 1700 مفتش شرطة، 690 ضابط و90 عميد شرطة. الترشح قبل 1 نونبر 2019
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف Adrem 18.10.19 1:50

» تعلم الإنجليزية بسهولة Learn English Easily : الدرس 10 الصفة (النعت) Adjective
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف Adrem 02.10.19 0:48

» التسجيل القبلي لمباراة التعاقد مع تنبيه حول المصادقة على الطلب
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 28.09.19 18:28

» شروط مزاولة مهنة محاسب حر معتمد في المغرب
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف Adrem 23.09.19 1:24

» التقييد في لائحة التمرين المحاماة 2019 الوثائق - سند الالتزام - جديد واجبات الانخراط
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.09.19 18:04

» اختيار الهيئة ومكتب المحامي المشرف للتمرين وطبيعة العلاقة بين المحامي المشرف والمتمرن
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 19.08.19 15:29

» دليل الاستعداد لولوج مهنة المفوضين القضائيين 2019 (شروط الترشيح - نماذج الاسئلة - قانون للمهنة )
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 06.08.19 0:02

» شروط التوظيف بالأمن الوطني حسب النظام الأساسي الجديد لسنة 2019
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف Adrem 21.07.19 23:57

» مراحل ما بعد النجاح المحاماة دورة 2019 (واجب الانخراط - وثائق التسجيل - الحصول على شهادة الاهلية)
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 18.07.19 1:48

» تجارب اصدقائي اليوم الاول في الاختبار الشفوي المحاماة دورة 2019 (سؤال جواب - نماذج الاسئلة - نصائح مهمة)
 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Emptyمن طرف مسافر سلاوي 09.07.19 0:55

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

  استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gendarmerie
زائر
Anonymous


 استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Empty
مُساهمةموضوع: استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين ...    استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين  ... Empty01.06.14 16:01

اخواني الكرام ..... اريد استفسلر حول الاستدعاءات !!! هل الدركيين المتخصصين يتم استدعائهم بعد استدعاء الدركيين التلاميد ام يجتمعون في استدعاءات  واحدة !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استدعاءات الدرك الملكي المتخصصين ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: وظائف عسكرية و أمنية :: الدرك الملكي Gendarmerie Royale-