منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» علاقة المحامي بباقي الفاعلین فی منظومة العدالة
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي أمس في 12:55

» مراحل ما بعد التقييد في لوائح التمرين المحاماة 2019 (زيارة المجاملة - البحث - اداء القسم)
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.10.19 23:14

» الأمن الوطني: مباراة توظيف 5228 حارس أمن، 1700 مفتش شرطة، 690 ضابط و90 عميد شرطة. الترشح قبل 1 نونبر 2019
مساعدة ؟  Emptyمن طرف Adrem 18.10.19 1:50

» تعلم الإنجليزية بسهولة Learn English Easily : الدرس 10 الصفة (النعت) Adjective
مساعدة ؟  Emptyمن طرف Adrem 02.10.19 0:48

» التسجيل القبلي لمباراة التعاقد مع تنبيه حول المصادقة على الطلب
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 28.09.19 18:28

» شروط مزاولة مهنة محاسب حر معتمد في المغرب
مساعدة ؟  Emptyمن طرف Adrem 23.09.19 1:24

» التقييد في لائحة التمرين المحاماة 2019 الوثائق - سند الالتزام - جديد واجبات الانخراط
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.09.19 18:04

» اختيار الهيئة ومكتب المحامي المشرف للتمرين وطبيعة العلاقة بين المحامي المشرف والمتمرن
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 19.08.19 15:29

» دليل الاستعداد لولوج مهنة المفوضين القضائيين 2019 (شروط الترشيح - نماذج الاسئلة - قانون للمهنة )
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 06.08.19 0:02

» شروط التوظيف بالأمن الوطني حسب النظام الأساسي الجديد لسنة 2019
مساعدة ؟  Emptyمن طرف Adrem 21.07.19 23:57

» مراحل ما بعد النجاح المحاماة دورة 2019 (واجب الانخراط - وثائق التسجيل - الحصول على شهادة الاهلية)
مساعدة ؟  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 18.07.19 1:48

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 مساعدة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayoub hd
زائر
Anonymous


مساعدة ؟  Empty
مُساهمةموضوع: مساعدة ؟    مساعدة ؟  Empty04.07.13 13:25

السلام عليكم يا اخوتي
انا شاب مغربي 27 عاما.
حاصل على الباكالوريا 2007 علوم تجريبية
و دبلوم في الصناعة الميكانيكية 2011 fabrication mécanique
هل استطيع المشاركة و في اي شعبة او مهنة ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P-Man
مراقب عام للمنتدى'''
مراقب عام للمنتدى'''
P-Man

الجنس : ذكر
مَدينتے• : فاس
المشآرڪآت : 1521
نقاطي : 7182
سٌّمعَتي : 17
مِزَاجِے•: : cool

مساعدة ؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساعدة ؟    مساعدة ؟  Empty04.07.13 17:17

بالنسبة للشرطة يمكنك الترشح لمباراة حراس الأمن بشهادة البكالوريا

أما الدبلوم الذي بحوزتك فليس له اي دور في مجال الشرطة.

بالتوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoub27
عضو جديد
عضو جديد
ayoub27

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 33
المشآرڪآت : 1
نقاطي : 2328
سٌّمعَتي : 0
برجي : الجوزاء

مساعدة ؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساعدة ؟    مساعدة ؟  Empty05.07.13 9:26

شكرا لك اخي على هدا المجهودة 
لقد افدتني كثيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مساعدة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: الوظيفة في المغرب Alwadifa Maroc :: إستفسارات الوظيفة-