منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول

شاطر
 

 انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6128
نقاطي : 21660
سٌّمعَتي : 8

انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!  Empty
مُساهمةموضوع: انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!    انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!  Empty31.01.12 17:13

انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!


انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!  EGY_PRESS_IMG28521201231

هاجم مئير مزوز - أحد أكبر الحاخامات الصهيانية البارزين في "إسرائيل" - النساءَ الصهاينة من المتدينات اللائي يرتدين النقاب.
وذكر موقع "كيكر هاشبت" الصهيوني المتشدد أنه انتشرت مؤخرًا ظاهرة ارتداء النساء المتدينات لما يشبه النقاب عند خروجهن للشارع.

وأشار مزوز إلى أن النقاب ليس موجودًا في مصادر الحاخامات الصهاينة السالفين، وأنه لا يجب ارتداؤه حتى لا تتشبه اليهوديات بالنساء العربيات.

وتشير المصادر العبرية إلى أن ارتداء الحجاب في "إسرائيل" لم يعد يقتصر على المتدينات اليهوديات ولا على الإثيوبيات واليمنيات كبيرات السن، فمؤخرًا انتشر الحجاب وبشكل واسع في معظم التجمعات اليهودية كظاهرة جديدة لم تشهدها "إسرائيل" منذ قيامها.

وبحسب ما ورد عن عدة حاخامات مشهورين؛ فإنه "ليس لبنت من بنات "إسرائيل" أن تمشي برأسها مكشوفة… ولُعن الرجل الذي يجعل شعر زوجته يُرى… والمرأة التي تكشف شعرها للتزين تجلب الفقر"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
انتشار ظاهرة ارتداء اليهوديات للنقاب في "إسرائيل"!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: || المنتدى العام ~ :: الوطن العربي-
انتقل الى: