منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول

شاطر
 

 الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6128
نقاطي : 21662
سٌّمعَتي : 8

الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية" Empty
مُساهمةموضوع: الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية"   الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية" Empty28.08.11 5:25

الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية"



الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية" _img_taoujnireda014


نورالدين لشهب
2011-08-27 07:40

أعلن رضا الطاوجني، مدير أسبوعية الصحراء المغربية في صفحته على الفيسبوك، عن توقيف الجريدة التي كانت تهتم بقضية الصحراء المغربية.

وقال الطاوجني بأن " الصحراء الأسبوعية" تعرضت لخنق مادي بسبب السياسة التي نهجها بعض المسؤولين للضغط على المستشهرين ورجال الأعمال لمقاطعة الجريدة وعدم التعامل معها على مستوى الإشهار.

وكشف الطاوجني بأن "مسؤولا من أعلى المستوى أخبره بأن جهات عليا قررت إغلاق الجريدة وفي أقرب الآجال، لأن الخط التحريري بات يغضب بعض المسؤولين".

وأمام هذه الصعوبات والعراقيل التي تجتازها الأسبوعية، يخبرنا الطاوجني، عبر صفحته بالفيسبوك، بأن الجريدة ستواصل الصدور مع بداية عام 2012 بعد إعادة ترتيب البيت الداخلي للإدارة.

وإلى حدود الآن، حسب حائط الطاوجني على الفيسبوك، لم يفهم هذا التضييق الذي تمارسه جهات عليا على جريدته التي تهتم بالصحراء، باعتبارها القضية العادلة للوطن، واستطاعت أن تسلط الأضواء على المناطق العتمة في تدبير ملف الصحراء.

وكشف رضا الطاوجني، في اتصال هاتفي مع هسبريس، بأن هناك سبب آخر لم يذكره، وأضاف " السبب هو أني كتبت رسائل لسيدنا (يقصد الملك محمد السادس) هي من ألبت علي بعض المسؤولين.. فالجريدة كسرت بعض الطابوهات في تدبير ملف الصحراء" قبل أن يردف " سأكشف لـ"هسبريس" بعض الحيثيات التي صاحبت هذا التضييق لخنق الجريدة خلال الأيام المقبلة".

ويذكر أن أسبوعية "الصحراء الأسبوعية" صدرت في شهر دجنبر من عام 2009، وكان خطها التحريري مهتما بقضية الصحراء وكذا مسألة متابعة تدبير وتسيير الأقاليم الصحراوية بجهة الجنوب المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
الطاوجني يعلن توقيف "الصحراء الأسبوعية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: || المنتدى العام ~ :: الصحراء المغربية-
انتقل الى: