منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» علاقة المحامي بباقي الفاعلین فی منظومة العدالة
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 16.11.19 12:55

» مراحل ما بعد التقييد في لوائح التمرين المحاماة 2019 (زيارة المجاملة - البحث - اداء القسم)
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.10.19 23:14

» الأمن الوطني: مباراة توظيف 5228 حارس أمن، 1700 مفتش شرطة، 690 ضابط و90 عميد شرطة. الترشح قبل 1 نونبر 2019
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف Adrem 18.10.19 1:50

» تعلم الإنجليزية بسهولة Learn English Easily : الدرس 10 الصفة (النعت) Adjective
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف Adrem 02.10.19 0:48

» التسجيل القبلي لمباراة التعاقد مع تنبيه حول المصادقة على الطلب
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 28.09.19 18:28

» شروط مزاولة مهنة محاسب حر معتمد في المغرب
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف Adrem 23.09.19 1:24

» التقييد في لائحة التمرين المحاماة 2019 الوثائق - سند الالتزام - جديد واجبات الانخراط
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 21.09.19 18:04

» اختيار الهيئة ومكتب المحامي المشرف للتمرين وطبيعة العلاقة بين المحامي المشرف والمتمرن
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 19.08.19 15:29

» دليل الاستعداد لولوج مهنة المفوضين القضائيين 2019 (شروط الترشيح - نماذج الاسئلة - قانون للمهنة )
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 06.08.19 0:02

» شروط التوظيف بالأمن الوطني حسب النظام الأساسي الجديد لسنة 2019
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف Adrem 21.07.19 23:57

» مراحل ما بعد النجاح المحاماة دورة 2019 (واجب الانخراط - وثائق التسجيل - الحصول على شهادة الاهلية)
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Emptyمن طرف مسافر سلاوي 18.07.19 1:48

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6128
نقاطي : 21665
سٌّمعَتي : 8

تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Empty
مُساهمةموضوع: تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه !   تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! Empty13.06.11 12:24


تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! 633459islamic2
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! 830869assalam

تسريع نظام Windows XP

Cette astuce consiste à supprimer
une clé et ainsi accélérer Windows XP. Cette clé fait appel au fameux
Planificateur de tâches made in Microsoft, qui tant bien même
désactivé, utilise toute une flopée de ressource système.




Démarrer > Exécuter

أكتب الأمر

Regedit

ثم اتبع المسار التالي

HKEY LOCAL MACHINE/Software/Microsoft/ Windows/Current Version/Explorer/ RemoteComputer/NameSpace


قم بحذف المفتاح المسمى

{D6277990-4C6A-11CF-8D87-00AA0060F5BF}.

تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! 465663ScreenHunter03May080903

تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه ! 271904ScreenHunter04May080905


أعد تشغيل الجهاز لتأخذ التغييرات بعين الاعتبار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
تسريع windows XP بحذف أحد مفاتيحه !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: صيانة الأجهزة الإلكترونية :: صيانة الكمبيوتر-