منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيمكتبة الصورالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» Nokia 6230 RH-12 Keyboard solution
من طرف Adrem 18.06.18 12:57

» مفتشيتا القوات المساعدة: مباراة لولوج سلك تلاميذ مساعدين ضباط الصف - شعبة التأطير . آخر أجل هو 07 يونيو 2018
من طرف Adrem 03.06.18 18:16

» نموذج طلب خطي لإجتياز مباراة القوات المساعدة سلك تلاميذ مساعدين ضباط الصف شعبة التأطير
من طرف Adrem 03.06.18 18:15

» نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا برسم سنة 2018 وتأكيد الترشيح لقرعة 2019
من طرف Adrem 26.05.18 16:13

» القوات الملكية الجوية: مباراة لولوج السنة الاولى باكالوريا علوم رياضية بالمدرسة الملكية التحضيرية في تقنيات الطيران. قبل 31 ماي 2018
من طرف Adrem 12.05.18 17:46

» القوات المسلحة الملكية: مباريات ضباط الصف القوات البرية للقوات المسلحة الملكية - ذكورا وإناثا، آخر أجل هو 11 ماي 2018
من طرف Adrem 05.05.18 19:24

» الحكومة تعتزم تنظيم مباريات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتصادق على مرسوم المباريات الموحدة للتوظيف ضمن الهيئات المشتركة بين الإدارات
من طرف Adrem 27.04.18 17:38

» الدرك الملكي: مباراة ولوج سلك تلاميذ الدرك الملكي ذكورا وإناثا. أخر أجل هو 18 ماي 2018
من طرف Adrem 23.04.18 17:48

» مفتشية القوات المساعدة شطر الجنوب : مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة - فوج 2018-2022. آخر أجل 27 أبريل 2018
من طرف Adrem 20.04.18 16:40

» القوات المسلحة الملكية: مباراة ولوج الثانوية التأهيلية بالأكاديمية الملكية العسكرية مكناس. آخر أجل هو 4 ماي 2018
من طرف Adrem 15.04.18 16:53

» مفتشية القوات المساعدة - شطر الشمال: مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة - فوج 2018-2022. آخر أجل هو 24 أبريل 2018
من طرف Adrem 12.04.18 20:28

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر | 
 

 موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
moha84
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : agadir
وَظْـيْفَـتْے•: : police
المشآرڪآت : 13
نقاطي : 2776
سٌّمعَتي : 0
برجي : الثور

مُساهمةموضوع: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    16.12.10 23:16

موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة هو :
شهر فبراير هدا ما قاله لي أحد حراس الا من

أتمنى النجاح للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aub lementaliste
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : Meknès
المشآرڪآت : 85
نقاطي : 2873
سٌّمعَتي : 1
مِزَاجِے•: : cool
برجي : السرطان

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    16.12.10 23:59

Merci pour l'info mais pour les autres grades , tu ne sais pa ça serai quand ?[b][u]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morachah
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 37
مَدينتے• : meknes
المشآرڪآت : 21
نقاطي : 2816
سٌّمعَتي : 3
برجي : الثور

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    17.12.10 0:00

شكرا أخي على المعلومة المهمة وبالتوفيق للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بيجة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 36
المشآرڪآت : 18
نقاطي : 2829
سٌّمعَتي : 12
برجي : الحمل

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    17.12.10 5:30

ومن اين لحارس الامن ان يعرف هده المعلومة الخاصة بلجنة الامتحانات والموارد البشرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salim ta
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 37
مَدينتے• : FES
المشآرڪآت : 9
نقاطي : 2769
سٌّمعَتي : 1
برجي : العقرب

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    17.12.10 10:44

السلام عليكم
على حسب ما سمعت من أحد الأصدقاء و هو شرطي أنه ستتم المناداة على الناجحين في أقرب وقت يعني بعد أسبوعين من تاريخ إجراء المباراة لأن المديرية العامة للأمن الوطني في حاجة ماسة إلى عناصر الشرطة على إختلاف رتبهم وأن الأمر مستعجل.
و الله ولي التوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aub lementaliste
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : Meknès
المشآرڪآت : 85
نقاطي : 2873
سٌّمعَتي : 1
مِزَاجِے•: : cool
برجي : السرطان

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    17.12.10 15:09

Merci pour le news mon frère Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IM@D
مراقب عام للمنتدى'''
مراقب عام للمنتدى'''
avatar

الجنس : ذكر
المشآرڪآت : 529
نقاطي : 3918
سٌّمعَتي : 12

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    17.12.10 18:47

السلام عليكم
تتم المناداة على الناجحين لاجراء الشفوي بعد شهر من اجراء الامتحان و تتم على دفعات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rinothompson
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : ouarzazate
المشآرڪآت : 2
نقاطي : 2759
سٌّمعَتي : 0
برجي : الميزان

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    22.12.10 17:40

مند الصغر اعاني من انتفاخ الخصية اليسر لا احس باي الم وامارس حياة الطبيعية بدون اية مشاكل. سؤالي هو, مي حالة تمت المنادات علي في الامتحان الشفوي هل سيتم رفضي لهذا السبب?

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AZZEDDINE
مراقب وظائف أمنية''''
مراقب وظائف أمنية''''
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 31
مَدينتے• : tanger
المشآرڪآت : 1168
نقاطي : 4436
سٌّمعَتي : 46
مِزَاجِے•: : مستمتع
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    26.12.10 17:11

شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
adil_1982
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 35
مَدينتے• : tantan
المشآرڪآت : 2
نقاطي : 2758
سٌّمعَتي : 0
برجي : العقرب

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    28.12.10 15:31

SALAM

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
frix1111
مشرف وظائف مدنية ''
مشرف وظائف مدنية ''


الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : زايدة-ميدلت
المشآرڪآت : 223
نقاطي : 3011
سٌّمعَتي : 0
برجي : الجوزاء

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    28.12.10 18:48

السلام عليكم جميعا ارجو من الدين تم استدعائهم للشفوي ان يكتب هنا ويدكر متى تم استدعائه واين؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le-1c-le1@hotmail.com
AZZEDDINE
مراقب وظائف أمنية''''
مراقب وظائف أمنية''''
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 31
مَدينتے• : tanger
المشآرڪآت : 1168
نقاطي : 4436
سٌّمعَتي : 46
مِزَاجِے•: : مستمتع
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    07.01.11 14:10

بالتوفيق للجميع 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
police4
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : وسط المغرب
المشآرڪآت : 8
نقاطي : 2758
سٌّمعَتي : 0
برجي : السمك

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    08.01.11 21:20

قريبا ستتم المناداة للاختبار الشفوي والفحص الطبي والرياضة معا لا للقلق

نتمنى التوفيق والنجاح لكل اخواننا

الى حد الان ليس هناك اخبار رسمية اذا كانت هناك معلومات واردة لدى بعض الأصدقاء

فهي ليست سوى اشاعات لأن الأخبار الرئيسية تصدر عن السلطات المختصة والقرار للسيد شرقي اضريس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelhakim
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 31
المشآرڪآت : 8
نقاطي : 2884
سٌّمعَتي : 0
برجي : الميزان

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    04.02.11 3:13

walhe akhoya makrhna ndkhle ma3akome wlkine bace darhe biya wlkine inchaalhe rdi n9rae lihe wnjahe wltah9a bi silake chorta walhe wfa9a jami3e khokme abdelhakim

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanae007
مشرفة المنتديات العامة'''
مشرفة المنتديات العامة'''
avatar

الجنس : انثى
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 32
مَدينتے• : marrakech
المشآرڪآت : 554
نقاطي : 3555
سٌّمعَتي : 8
مِزَاجِے•: : ممتاز
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: المرجو عدم الكتابة بلغة الشات   04.02.11 12:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
walhe akhoya makrhna ndkhle ma3akome wlkine bace darhe biya wlkine inchaalhe rdi n9rae lihe wnjahe wltah9a bi silake chorta walhe wfa9a jami3e khokme abdelhakim

عليك اخي ان تراجع قوانين المنتدى
وشكرا على مساهمتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
korbina
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 36
المشآرڪآت : 19
نقاطي : 3220
سٌّمعَتي : 0
برجي : السرطان

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    11.02.11 23:43

انا المرشح الوحيد الدي مثل مدينة طرفاية بالمعهد الملكي بقنيطرة لسنة 2009 وبالرغم من اجتيازي كل الاختبارات بنجاح.لم اتوصل باستدعاء لحمل زي الشرطة الوطني .والدي كان حلما كبيرا.احيطكم علما اني م امارس نشاطا سياسيا او نقابيا او جماة اسلامية.ودمتم في خدمة الصالح العام.و كلنا فداء للوطن والملك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IM@D
مراقب عام للمنتدى'''
مراقب عام للمنتدى'''
avatar

الجنس : ذكر
المشآرڪآت : 529
نقاطي : 3918
سٌّمعَتي : 12

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    11.02.11 23:57

السلام عليكم
قلت اخي انك مررت من جميع المراحل
سؤالي لك هل تم اجراء البحت معك؟ لانها اخر محطة
بالتوفيق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا المرشح الوحيد الدي مثل مدينة طرفاية بالمعهد الملكي بقنيطرة لسنة 2009 وبالرغم من اجتيازي كل الاختبارات بنجاح.لم اتوصل باستدعاء لحمل زي الشرطة الوطني .والدي كان حلما كبيرا.احيطكم علما اني م امارس نشاطا سياسيا او نقابيا او جماة اسلامية.ودمتم في خدمة الصالح العام.و كلنا فداء للوطن والملك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chirif123
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : العيون
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 38
نقاطي : 3055
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : منشغل البال
هـِـوْاًيُتـًے• : الجري السريع
برجي : القوس

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    12.02.11 0:37

السلام عليكم اخواني
لقد اتصل بي ضابط امن من مدينة طاطا والاتصال مفاده انه تمت المنادات على مجموعة من شباب طاطا و كدلك مدينة كلميم
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://internettrends.info chirif_ja@hotmail.fr
mohsin007
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : مرتيل
المشآرڪآت : 9
نقاطي : 2687
سٌّمعَتي : 1
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    25.02.11 17:04

لقد تم المناداة على حراس الامن لاستكمال الاختبارات النفسية و القدرة البدنية في المعهد الملكي للشرطة بمدينة القنيطرة
خبر أكيد 100% و انا أحد الذين نادوا عليهم و مررت بالاختبارات
للمزيد من المعلزمات أنا رهن الاشارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufiannsh
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 31
مَدينتے• : safi
المشآرڪآت : 3
نقاطي : 2757
سٌّمعَتي : 0
برجي : السمك

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    25.02.11 17:16

أخي محسن هل هنالك امكانية اعادة الاتصال بالناس الذين استعصى عليهم وجود الطبيب أيام العيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohsin007
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : مرتيل
المشآرڪآت : 9
نقاطي : 2687
سٌّمعَتي : 1
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    25.02.11 23:04

عليك أخي الاتصال بولاية الأمن التابعة لها و هم سيدلونك على الخطوات اللازمة
و سمعت في المعهد من الاصدقاء و بعض الزملاء الذين قد أنهوا مدة التدريب و في انتظار بدء العمل أن هناك لائحة تسمى لائحة الانتظار
يعني هناك فرصة كبيرة أن يقوموا بالاتصال مجددا ببعض الذين أجروا الامتحان بغية سد النقص
بالتوفيق للجميع اتمنى لكم حظا سعيدا و شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufiannsh
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 31
مَدينتے• : safi
المشآرڪآت : 3
نقاطي : 2757
سٌّمعَتي : 0
برجي : السمك

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    25.02.11 23:22

شكرا جزيلا أخي محسن .... لقد تمت المناداة على ليوم 21 أي أول فوج لكن ضيعت فرصة عمري ... الحمد لله على كل حال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohsin007
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : مرتيل
المشآرڪآت : 9
نقاطي : 2687
سٌّمعَتي : 1
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    26.02.11 15:09

كما يقول المثل خيرها فغيرها
المباراة المقبلة على الأبواب ان شاء الله
لست متأكدا عل ستجرى في شهر أبريل أو ماي
فور التأكد سأخبرك ان شاء الله
ملاحظة : المباراة التي أجريت في 12 دجنبر 2010 كان من المفترض اجرائها في شهر ماي 2010
الا أن الاصلاحات الاتي قامت بها الادارة العامة للأمن الوطني أدت الى تاجيلها الى غاية دجنبر المنصرم
و التغييرات كما تعرفون هي ضرورة الحصول على شهادة الباكالوريا لحراس الأمن
و استوفاء مادتين من على الاقل في الكلية بالنسبة لمفتشي الشرطة
أما بالنسبة للأسئلة فقد أصبح من الضروري تحرير انشاء في موصوع عام في اللغة الأجنبية بالفرنسية أو الاسبانية
و تمت تغييرات جذرية على مستوى الأطر الساهرين على المباراة و كذلك لجنة التصحيح و لجنة الامتحانات و الأطر الطبية و كذا المكونين بالمعهد
و حسب قولهم فقد تم اختيار أطر أكفاء مشهود لهم يالنزاهة و الاستقامة
قصد الشفافية و تكافؤ الفرص و محاربة الزبونية و المحسوبية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizi-amine
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : dakhla
المشآرڪآت : 8
نقاطي : 2687
سٌّمعَتي : 0
برجي : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    26.02.11 15:42

شكرا أخى محسن هل فعلا سوف تتم المنادات على مجموعتين a و b يعنى امل كبير بالنسبة للحراس الا من

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحارس المثالي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 32
مَدينتے• : تمارة
المشآرڪآت : 18
نقاطي : 2737
سٌّمعَتي : 0
برجي : السمك

مُساهمةموضوع: رد: موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة    26.02.11 18:36

السلام وعليكم
هل لازالت ادارة الامن الوطني تستدعي حراس الامن لاجتياز الشفوي ام مادا اخواني
محسين 007اليست لك اي معلومة على ان المناداة لازالت سارية؟ وشكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موعد للإ جراء الشفاوي للحراس الأمن في المعهد الملكي للشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: وظائف عسكرية و أمنية :: مترشحي الامن الوطني Concour Police Maroc :: مباريات الأمن الوطني Concours Police :: نتائج إستدعاء المعهد الملكي للشرطة-